بدالة ونش الكويت

البكرة« نظام التبخير الشمسي الخاص به، أخذني أليكس إلى الطابق السفلي حيث أظهر لي سلمالغوندي من خزانات المغذيات، والأنابيب ومعدات القياس الدنيوية التي تحسب قوة التحول الموجودة ورد فعل الغاز الفطري التي تقدمها هذه المجموعة التبخير الشيء بدالة ونش الكويت 24 ساعة.

في القبو هناك اثنين من أنظمة التبخير شيء متنوعة: تجميع التبخير الشمسية التي آلية مع مبادل المرافق و200 خلية تخزين المواد الغذائية الطازجة، وصوت غير المجهزة مجموعة بخار الغاز الذي يستخدم سفينة الغاز الخام مع منفصلة 100 الساخنة الرطب سفينة التخزين. ويحل بدالة ونش الكويت 24 ساعة التخزين المنفصل الذي يحتوي على 100 كونغيوس محل خزانين سعة كل من 200 غالون كانا يساء استخدامهما في السابق.

بدالة ونش 24 ساعة

المرجل الغاز المادي الجديد يمكن أن تتحول ونش غالون من الرطب في دقائق الحاجز، وهذا التجمع الجديد أصغر وأكثر توفيرا للوقت يوفر “فقط في الوقت المناسب” حرارة التثبيت، ويسخن فقط الرطب عند الحاجة. وخير إضافي من هذا المخطط هو أنه يخزن مدخنة من الطوب مثل هذه العصور القديمة الصغيرة قد طرقت سقطت على مستوى السقف، ويعمل الآن كقناة للأنابيب التي تحمل غليكول الذي يدور حتى الألواح الشمسية على السطح. من الألواح المضادة للتجمد ثم يسافر إلى الوراء يتقن إلى الطابق السفلي.

ونش الكويت 24

ويمر الانتهاء من مبادل الطاقة ويسخن الطعام الساخن لمرافق الغسيل. يعمل مبادل درجة الحرارة بدالة كرين الكويت 24 ساعة على تسخين السائل الذي يدور عبر مشعات ويوفر ارتفاع درجة حرارة الحرف للهيكل. [أير فيثل ّ دفيكت] مسلك ثالوث غطاسون هواء مناولات في العمل ال [رر تمر] درجة حرارة للغسل 120 درجات [فهرنهيت] (نشطة 55 درجات [أورناولوج]) أيّ يكون كفاية عادلة إلى دفق غسل صابون, ينتج في [نو موش] فائدة حرمان.

بدالة ونش

كما يوفر بدالة سطحة الكويت 24 ساعة”كاميرا الغسيل الحية” التي تسمح للعملاء من الغسيل الشمسية الشاطئ لمعرفة مدى انشغال الغسيل. وقد قام أليكس بتثبيت كاميرا منخفضة الدقة لتحسين خدمة العملاء حتى يتمكن زبائنه من التحقق بسهولة من المنزل عندما يكون الوقت المناسب للقيام بالغسيل. وتم تركيب كاميرا ثانية عالية الدقة، لا تتوفر صورها للجمهور، لأغراض أمنية لأن الغسيل لا يعمل بانتظام. بعض العملاء كانوا قلقين في الأصل حول اقتحام الكاميرات لخصوصيتهم، ولكن بمجرد أن أوضح أليكس أن الكاميرات منخفضة الدقة لن توفر صور واضحة بما فيه الكفاية للتعرف عليهم (أو الغسيل القذرة)، وكانت تلك المخاوف تخفيف.

ونش الكويت

من الواضح أن أليكس لديه اتصال كبير بالتكنولوجيا، وكما كان يحاول شرح التفاصيل المعقدة لنظام التدفئة الشمسية له بالنسبة لي – مبتدئ مجموع لأشياء مثل المبادلات الحرارية وعدادات التدفق الحجمي – سألته إذا كان مهندسا. وأوضح أنه تخرج في عام سطحه من الفيزياء الهندسية في جامعة كوينز. وبعد أربع سنوات أضاف تعيين محلل مالي معتمد إلى سيرته الذاتية وأنشأ شركته الخاصة لبيع أبحاث حول الأسهم الكندية إلى صناديق التحوط الأمريكية. في عام 1990 بدأ أول صندوق تحوط له الذي أعقبه في عام 1993 افتتاح مكتب في 667 بارك أفينيو في مدينة نيويورك. واستناداً إلى نجاحه، تقاعد في عام 1995، وهو حدث يشير إليه باسم “الحرية 31″.”.

Comments are closed.